شلــ ـة المتلوبــين والمبنـدين بالسيريا روم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شلــ ـة المتلوبــين والمبنـدين بالسيريا روم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شروف..,’’وردة قلوبنااا ..,’ كل عام وانت بقلبناا وكل عام وانت بخير

اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ZOoHeRoOo
مشرف عام
مشرف عام
ZOoHeRoOo

اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى   اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2009 11:58 am

الأقتراح التاني .. انو نوقف التسجيل بالمنتدى و اي شخص بينضم لشلتنا نعملو اسم نحنا .. يعني المنتدى هاد يكون للشلة فقط ممنوع حدا يسجل فيه من براا . .

ما بعرف شو رأيكن بهاد الأقتراح ..انا من ناحيتي بشوف انو نمنع اي حدا من برا يسجل او يحط موضوع ..

قصدي انو يكون خاص بالشلة بس .

اللي بيشوف انو رأي صح يصوت و يعطينا رأيو ..

بعدين في شغلة مهمة .. متل ما بتعرفو كلكن مشرفين و كلكن فيكن تمسحو مواضيع و تضيفو مواضيع منشان هيك ممنوع تعطي اسمك و باسوردك لاي شخص من خارج الشلة ..

... حفاظا على المنتدى لانو ببساطة في يفوت شي حدا من اللي عندو مشكلة مع حدا من الشلة و يمسح كل المواضيع و يمسح المنتدى كلو ..

ناطر رأيكن ..

أخوكن : زهير
JaCk..
نائب الادارة
نائب الادارة
JaCk..

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى   اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 3:21 am

صديقي انا للأسف رأي غير رأيكـ ...

انا بشوف انو مين ما بدو يسجل عنا بس بيكون ضيف يعني .. والاشرافات بس لاعضاء الشلة ..

لازم ينتشر المنتدى ... ولما حدا بيحط اي شي ضدنا منئدر بسهولة نلغيلو عضويتو ...

وشغلة تانية نحنا عنا الروم الخاصة .. وهية خصوصية لاعضاء الشلة ...

وعلى جميع الاحوال انا بفضل نعمل اجتماع بالروم ونبحث بهالاقتراح تبعك ...

الله يسلم ايديك زوزو الغالي على جهودك الكبيرة .. منحبكـ Embarassed

دمتم بكل ود .. لنرتقي بشلتنا للسماء السابعة bounce
MsN
مدير عام
مدير عام
MsN

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى   اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 20, 2009 4:43 am

صديقي زهيرر صديقتي نع نع صديقي جاكوو

اقتراح زهيرر .. فيه وجهة نظرر ... بس مثلا نحنا اليوم نزلنا موضوع تهنأة بالعيد بيفوت عالم من برات المنتدى بدهم يكتبوو شكر

مافينا نمنع هالشغلة ..

ومتل ما حكت نع نع العضوو غير الادارة ومجلس الادارة

بعدين للتنويه ...

الي لونو أصفر يعني عضوو عادي .. ما بيقدر يعمل اي شي ..

وفي اللون الزهري هادا مخصص للبنات ومو الكل معون صلاحياات

بعدين نحنا الحمد الله عن طريق خبير بالمنتدى قدرنا ننزل برنامج حماية للمنتدى لمنع الاختراق

وعملنا باك اب للمنتدى مهما صار لاسمح الله منقدر نرجعو لأي لحظة بدنا ياها وما حدا بيقدر يعلم عليناا

المهم .. نحنا رح نأجل هالموضوع للنقاش بالروم الخاصة يوم الأجتماع

وحيكون أول اجتماع بعد العيد مباشرة او بايام العيد لنشوف الوقت المناسب للشلة ....

وبعدين منقسم اوقات الاجتماعاات ...

وياريت الكل يشارك يا ريت ما يضل منتدى فاضي .. نزلوو شو ما عندكم صور اغاني شو ما بتحبوو

وشغلة مهمة تانية .. اسماء اعضاء الشلة والادارة واضحة جداا كل من زكر اسمه بالصفحة اعلاه مع منع بعض الصلاحيات لبعض الاعضاء

دمتم بود شكرا صديقي زهيرر
DarkEr
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى   اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 11:06 am

هلأ بهاد الموضوع انا مع نودي

خلو الكل يشارك بالمنتدى .. وما تمنعو حدا

يعني يلي بيحب الشلة وقرر ينضم الها في عنا منتدى طلب الانتساب للشلة بشكل اساسي

ويلي ما عجبنا وضعو خلص بلاه عمرينو ... يعني هي القرار ما بعرف ما بأيدو انا

لأنو نحنا أول وآخر رح ننشر المنتدى ... ورح يكون عنا كتير شغلات حلوة عن كتير اشيا

يعني ما حلوة مثلاً نحط شغلة بس النا ... ممكن نحط منتدى خاص جداً بالشلة وينقفل بوجه الزوار

وكل حدا ما بدكن ياه يدخل عليه في شي اسمو صلاحيات العضو وين يتصفح ووين يروح ووين يجي بهاد المنتدى

يعني ما في أي مشكلة ... طبعاً بيبقا القرار الأخير للأكترية .. وانشا الله كلو خير
لونا

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى   اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 07, 2009 12:07 am

سمحلي زهير طبعن انا مامع رائيك ولا رائي يلي صوت معك لازم اذا حابين يكبر المنتدى ويتوسع يسجلو في اعضاء انا مسلن مو من الشلة بس عضوة نشيطة وين المشكلة اذا مو من الشلة بس هنن موجودين اذا عم يشاركو وما يغلطو على حدا طبعن بنهاية هاد مجر رائي وانا عضوة
بس حبيت اعطي رائي

اقتراح تسكير باب التسجيل بالمنتدى
صفحة 1 من اصل 1